أساسيات لعبة الكازينو



لأجيال من الأمريكيين ، كانت ألعاب الكازينو تعني لاس فيغاس – ووفقًا للمستمع ، أثار الاسم بريقًا أو بهرجًا لزجًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خلفية الاتصالات بالعالم السفلي جعلت من عاصمة اللعبة الوطنية مكانًا لم يرغب الكثيرون في زيارته. ومع ذلك ، يتم تجاوز القيم الحدية حاليا. إن وجود الكازينوهات والمجمعات المواضيعية الضخمة التي يجب أن تجذب عائلات بأكملها قد أعطى لاس فيجاس صورتها الخاصة.

أظهر مسح عام 2005 أن العملاء الأمريكيين قاموا بـ 319 مليون زيارة للكازينو العام الماضي ، أي ما يقرب من سبعة أضعاف العدد الإجمالي في عام 1990. وزار عدد أكبر من الأشخاص الكازينوهات أكثر من ألعاب البيسبول. بطولات الدوري الكبرى أو الأحداث الرياضية المهنية الأخرى – كما الحفلات الموسيقية الساحة – كما يظهر برودواي. يبدو أن لعبة الروليت مع ألعاب الكازينو مثل العوامة أصبحت واحدة من الهوايات الوطنية في العالم.

يمكنك الانضمام إلى فيلق لاعبي الكازينو ، لكنك لست متأكدًا من القواعد والممارسات. من أين تحصل على رقائق الرهان؟ ما مقدار النصيحة التي تعطيها للتاجر؟ ما هي “العينة”؟ لحسن الحظ ، تحتوي هذه المقالة على إجابات لجميع أسئلة المقامرة في الكازينو. لنبدأ ببعض المعلومات الأساسية لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت لعبة الكازينو مناسبة لك.

هل يمكنك الفوز

لنكن واقعيين – تُفهم لعبة الكازينو بشكل أفضل كشكل من أشكال الترفيه. على المدى الطويل ، ستكون الكازينوهات هي الرابحة – لم يتم بناء فنادق المنتجعات والقوارب النهرية هذه للقيام بأعمال تجارية من خلال منح اللاعبين المال.

باستثناء لعبة ورق ، التي تتغير فرص فوزها باستمرار عند التعامل مع البطاقات ، تم تصميم ألعاب الكازينو بميزة رياضية ثابتة لصالح المنزل. في لعبة الروليت ، على سبيل المثال ، تحتوي العجلة على 38 رقمًا – من 1 إلى 36 بالإضافة إلى 0 و 00. لاستخدام أبسط مثال ، يمكن للاعب الرهان على أي من هذه الأرقام الـ 38. الرهان الفائز يجلب الفوز 35-1 – يستعيد اللاعب رهانه الأصلي ، بالإضافة إلى 35 ضعف الرهان في المكاسب. إذا لم يكن هناك 0 أو 00 ، فسيكون هذا هو الاحتمال بالضبط ، ولكن مع هذه الأرقام ، فإن الاحتمالات الفعلية هي 37-1. من خلال دفع أقل من الاحتمالات الفعلية ، يستفيد المنزل من ميزة 5.26 ٪ في لعبة الروليت.

من أجل الحصول على أفضل الاحتمالات والحد من الخسائر ، يحتاج اللاعبون إلى فهم الألعاب قبل بدء اللعب. لاعب البلاك جاك الذي لا يعرف قواعد اللعبة ، أو المبالغ التي يجب على الوكيل ضربها أو الوقوف عليها ، أو قد تصدر إستراتيجية أساسية للعبة شيكًا في الكازينو. وبالمثل ، يمكن للاعب الكرابس الذي لا يفهم الخيارات المتاحة وضع رهانات تمنح المنزل ميزة بنسبة 16.67٪ عندما تكون الرهانات متاحة على نفس الطاولة ، مما يحد من حافة المنزل إلى 0.6٪.

حسنًا ، يسمونه القمار لسبب ما ، أليس كذلك؟ إذا كنت تعتقد أنك مستعد للمخاطرة والإثارة ، فراجع القسم التالي للحصول على نصائح وإرشادات لمساعدتك على الاندماج مع اللاعبين المخضرمين.